العودة   منتديات شباب اليوم > منوعات شباب اليوم > قصص قصيرة وطويلة للكبار والصغار



معنى الحب من وجهة نظر الاطفال ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ................. في دراسة قامت بها احدى المؤسسات تم توجيه سؤال الى مجموعة كبيرة من الأطفال وكان السؤال حول مفهوم كلمة ( الحب ) بالنسبة

  1
Ahmed Mahmoud
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .................
في دراسة قامت بها احدى المؤسسات تم توجيه سؤال الى مجموعة كبيرة من الأطفال
وكان السؤال حول مفهوم كلمة ( الحب ) بالنسبة لهم
وقد خرج الأطفال بتعريفات عجيبة غريبة لكن كان من أفضلها الإجابات التالية
ماهو الحب؟؟

ريبيكا – 8 سنوات
" عندما اصيبت جدتي بالتهاب المفاصل لم تكن تستطيع ان تنحني لتضع الطلاء على أظافر قدميها , فكان جدي يقوم بذلك لها كل مرة على مدى عدة سنوات , حتى بعد أن أصيب هو بالتهاب المفاصل في يديه لم يتوقف عن القيام بذلك لها .. هذا هو الحب كما أراه ..."
بيلي – 4 سنوات
" عندما يحبك شخص ما , فإنك تشعر بأنه ينطق اسمك بشكل مختلف عن ما ينطقه بقية الناس , انك تشعر بأن اسمك بأمان في فمه "
كارل – 5 سنوات
" الحب هو عندما تضع المرأة عطرا على جسدها ويضع الرجل عطر ما بعد الحلاقة ويخرجان سوية ليشم أحدهما الآخر "
كريسي – 6 سنوات
" الحب هو عندما تخرج مع أحدهم وتعطيه معظم البطاطس المقلية الخاصة بك دون أن تلزمه بأن يعطيك البطاطس الخاصة به "
تيري – 4 سنوات
" الحب هو ما يجعلك تبتسم حتى وإن كنت متعبا للغاية "
داني – 7 سنوات
" الحب هو عندما تصنع أمي لأبي قهوة ثم تأخذ منها رشفة بالملعقة لتتأكد أن مذاقها لذيذ"
نيكا -6 سنوات
" إذا أردت أن تتعلم عن الحب أكثر فعليك أن تبدأ بحب أصدقائك الذين تكرههم "
نويل – 7 سنوات
" الحب هو عندما تخبر شابا بأنك معجب بقميصه فيقوم بارتداء نفس القميص كل يوم لأجلك "
كلير -6 سنوات
" أمي تحبني أكثر من أي شخص آخر , إنها تقبلني في الليل حتى أغفو نائمة "
إلين – 5 سنوات
" الحب هو عندما تختار أمي أفضل جزء من الدجاجه وتعطيه لأبي "
كريس -7 سنوات
" الحب هو عندما ترى أمي أبي غارقا في عرقه ورائحته منتنه وتقول له أنه أكثر وسامة من روبرت ردفورد"
ماري أن – 4 سنوات
" الحب هو ان يركض اليك كلبك فرحا ويلعق وجهك رغم انك تركته طوال النهار بمفرده "
لورين -4 سنوات
" أختي الكبرى تحبني كثيرا لدرجة أنها تعطيني ملابسها القديمة لأرتديها وتضطر هي لشراء ملابس جديدة " << مسكينه والله
كارين- 7 سنوات
" عندما تحب فإن رموش عينيك تبدأ في الصعود والنزول وتخرج نجوم صغار منك "
مارك -6 سنوات
" الحب هو عندما تشاهد أمي أبي وهو جالس على كرسي الحمام ورغم ذلك لا تشعر بالتقزز "
جيسيكا -8 سنوات
" لا يجب أن تقول لشخص ما انك تحبه الا اذا كنت تعنيها فعلا , واذا كنت تعنيها فعلا فعليك أن تقولها له كثيرررررا .. لأن الناس يعانون من النسيان ويحتاجون الى من يذكرهم "



التعديل الأخير تم بواسطة Rasha ; 29 May، 2017 الساعة 5:31 AM
  2
MOODY
لالا انا ماصدقش ان دول اطفال ياعم الحج تعالى شوف الاطفال اللى عندنا فى مصر تقوله ايه معنى الحب

يقولك : انك تجبلى واحدة كيمو كونو فى عز الحر وياسلام لو معاها واحده كانز فانتا يانهار ابيض يبقى هوا ده الحب ههههههههههههه

شكرا يابوحميد على التوبيك اللذيذ ده ثانكس
  3
Ahmed Mahmoud
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the king مشاهدة المشاركة
لالا انا ماصدقش ان دول اطفال ياعم الحج تعالى شوف الاطفال اللى عندنا فى مصر تقوله ايه معنى الحب

يقولك : انك تجبلى واحدة كيمو كونو فى عز الحر وياسلام لو معاها واحده كانز فانتا يانهار ابيض يبقى هوا ده الحب ههههههههههههه

شكرا يابوحميد على التوبيك اللذيذ ده ثانكس
ههههههههههههههههههههه

عندك حق يا بودي في اللي انت قولته
وهو في طفل دلوقتي في مصر يعرف يعني ايه حب
ممكن يعرف يعني ايه حشيش وبانجو وبودرة وسجاير كليوبترا

شكرا ليك على مرورك الطيب

سي يو


نيوووووووو
  4
Gehan
يا ريت كلنا نغهم معنى الحب من الاطفال لان ده المعنى البرئ الطاهر للحب اللي يفتقر اليه البعض

و شكرا كتير على موضوعك بجد حلو كتير

تقبل مروري
  5
عبده السقا
فعلا اصدق واخلص حب الحب بتاع الاطفال دوووول بس فعلا الكلام ده سابق سنه ومشكور جدا يا بوب على موضوعك الجامد ده
  6
Rasha
الاطفال ده بتقول كلام كبير ميعرفهوش الكبار نفسهم هما فاهمين فعلا يعنى ايه حب ياريتهم يعرفوا الكبار يعنى ايه حب

Powered by vBulletin®Copyright ©2000 - 2014
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شباب اليوم 2013-2014-2015-2016-2017