العودة   منتديات شباب اليوم > منتدي الاخبار اليومية > الاخبار العربية العاجلة والهامة

  157
غير مسجل
شكرا جدا
http://3arbmex.blogspot.com/
  158
غير مسجل
مباراة نادي القرن الاهلي المصري ونادي النصر
تذاع اليوم مباراة نادي القرن الاهلي المصري ونادي النصر في اولي مباريات الذهاب للفريقين في بطولة كاس خادم الحرمين الشريفين وذلك في تمام الساعة 17:45 بتوقيت جرينتش اي 19:45 بتوقيت القاهرة ويذاع الماتش علي قناة السعودية الرياضية والسعودية الرياضية HD ويلعب الماتش في درجة حرارة 38 في استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية نتمي للفريقين افضل الاداء وللسادة المشاهدين افضل مشاهدة
  159
ميدو المحلة


الجريدة- أعلن " توفيق عكاشة " عبر برنامجه "مصر اليوم" والذي يتم إذاعته على قناة " الفراعين" عن أنه ينوي الترشح لرئاسة النادي الأهلي.
كما أكد عكاشة أنه بصدد الاستعلام عن موعد الانتخابات، مؤكدًا على ثقته بأن الجمعية العمومية للأهلي لن تخذله، ومشبهًا نفسه بـ"مستر إكس" أخطر رجل في العالم.
وتوعد عكاشة النجم محمد أبو تريكة المعروف بتأييده " لجماعة الإخوان المسلمون " بالطرد من النادي الأهلي، في حالة فوزه بانتخابات القلعة الحمراء.



  160
محمدعزت عزت
الشياطين الحمر
  161
ميدو المحلة



المغرب (كريم رمزي):

أكد مارشيلو ليبي المدير الفني الايطالي لفريق جوانزو ايفرجراند الصيني على علمه بأن لاعبي الاهلي تأثروا كثيرا بالاحداث السياسية بمصر وتوقف النشاط، مقدما التهنئة في الوقت ذاته لمحمد أبوتريكة على مسيرته الرائعة بكرة القدم عقب قرار اعتزاله.
وحقق جوانزو ايفرجراند الفوز على الأهلي بنتيجة 2-0 في ربع نهائي كأس العالم للأندية، وتأهل لنصف النهائي ليواجه بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا.
وأشار ليبي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة "الاهلي فريق كبير بإفريقيا ونجحنا في الفوز عليه بعد أن غيرنا التكتيك الخاص بنا".
وأضاف "أعلم بتأثر لاعبو الأهلي بالاحداث السياسية التي تحدث في مصر وتوقف النشاط الرياضي، قدمنا اداء جيد أمامهم لكن ليس قوي مثلما اعتدنا من قبل".
وتابع "أعلم أن أبوتريكة لاعب الاهلي اتخذ قرارا بالاعتزال، ارسل له تهنئة خاصة على مسيرته الرائعة في كرة القدم".
وعن مواجهة بايرن أجاب "مواجهة صعبة بكل المقاييس، لكننا لن نتحدث عن المستقبل لأننا لا نعلم ماذا يخبيء لنا".

  162
ميدو المحلة




في محاولة من جمهور الاهلي لتخطي الاحداث الحزينة في الفترة الاخيرة المتمثلة في نتائج الفريق بكأس العالم للأندية واعتزال نجمه محمد ابو تريكة.
قامت مجموعة من الشباب بتخليد ذكرى بطولة افريقيا الاخيرة واطلاق لقب "الاسطوري" على اللقب الثامن الحاصل عليه من منافسه اورلاندو بايرتس.
وقد عبروا عن هذا الفيديو التاريخي بهذه الكلمات "أن تسعى لتحقيق أرقاما قياسية يخلدها التاريخ للأبد هو طموح الجميع، لكن أن تحقق أرقاما قياسية خلدها التاريخ و تسعى بعد ذلك إلى تحطيمها، هذا شئ أسطوري .. الأهلي الذي خلّد اسمه بحروف ذهبية في التاريخ بعدد هائل من البطولات المحلية و الأفريقية يسطّر تاريخا جديدا على المستوى القاري و العالمي بعد احرازه النجمة الثامنة في سجله الأفريقي يرافقه في هذا المجد مجموعة من لاعبيه العظماء أمثال النجم الأسطوري محمد أبوتريكة و صخرة دفاعه الصلبة وائل جمعة، هذا ما نستعرضه في أسطوري لتوثيق تلك اللحظة التاريخية"
نترككم لمشاهدة الفيديو وقد قام بالعمل عليه واخراجه "د.أحمد أمير"






Powered by vBulletin®Copyright ©2000 - 2014
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شباب اليوم 2013-2014-2015-2016-2017