العودة   منتديات شباب اليوم > منتدي الاخبار اليومية > الاخبار العربية العاجلة والهامة

  7
ميدو المحلة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لورنس مشاهدة المشاركة
مشكوووووووووور على مجهودك ياميدو بس ياليت مايكون فيه خبر يتكلم عن أي مشكله بي مصر والجزائر وأنديتها علشا يتم التثبيت
شكرا لمرورك ودى رابطة الاهلى مش مصر والجزائر كل سنة وانت والامة الاسلامية طيب

  8
KhalEd Mo7aMeD
شكرا لك ميدو على المجهود العظيم دة
  9
ميدو المحلة
شاهد وصول بعثة الشبيبة "بدون طوب" ضمن مرافقة أمنية مكثفة
--------------------------------------

وصلت بعثة الشبيبة بالأمس وقام الأهلي بواجبه "في رد الجميل" حيث استقبل البعثة رئيس النادي الأهلي حسن حمدي ومعه عضو مجلس الادارة خالد مرتجي ومدير النادي محرم الراغب.

ولم تشهد وصول البعثة أي حادث يذكر كما حاولت ان تسوق وسائل الإعلام الجزائرية من خطورة ما سيلاقيه فريق الشبيبة عند وصوله الى القاهرة وأن جمهور الأهلي سيستقبله "بالطوب" وهو عكس ما حدث من استقبال على أعلى مستوى كعادة الأهلي صاحب السمعة الأكبر أفريقياً.

وقد رافقت أربع مدرعات البعثة من المطار لحين وصولها الى الفندق الذي يعد من أفضل فنادق مصر الجديدة ومصنف كخمسة نجوم وهو ما لم يحصل عليه الأهلي في تيزي وزو لعدم توافر فنادق مجهزة لإقامة مريحة للبعثة.

وشهد رئيس الشبيبة محند الحناشي بحسن وكرم الإستقبال من الأهلي وأجاب على أسألة الصحافة المصرية على التوأمة مع الأهلي وموضوع سعيود.

ونترككم مع صور وصول البعثة بعدسة El-Ahly.com





























احنا مصريين بجد
  10
ميدو المحلة
محدث بالمستندات: انتهاء أزمة جدو "الأهلاوي" والزمالك بالتصالح جنائيا ورياضيا
----------------

انتهت أشهر أزمات الفترة الماضية بعدما تصالح لاعب النادي الأهلي محمد ناجي جدو مع نادي الزمالك وتنازل الطرفين عن القضايا والدعاوى المقدمة ضد بعضهما البعض.

حيث تنازل جدو والزمالك عن كافة البلاغات المقدمة بما في ذلك الدعوة التي أقامها لاعب الأهلي متهماً النادي الأبيض بخيانة الأمانة، حيث تم التنازل صباح الخميس أمام رئيس النيابة وفي حضور علاء مقلد مدير عام نادي الزمالك ووليد بدر اداري الفريق بالإضافة إلى هشام عبد ربه محامي جدو وبهاء أبو شقة محامي النادي الأبيض.

فيما قام نادي الزمالك باصدار بيان وقام توزيعه على الصحفيين يفيد بتصالح جدو والزمالك وهو الأمر الذي تم الاتفاق عليه داخل أروقة نادي الزمالك، وتم وضع 4 شروط بالبيان لاتمام التصالح بين الطرفين وجاءوا كالآتي:

أولاً: تعهد جدو بدفع الغرامة الموقعة عليه من قبل اتحاد الكرة

ثانياً: اعتذار جدو رسميا لعضو مجلس إدارة نادي الزمالك حازم إمام

ثالثاً: اعتذار جدو رسمياً لمجلس إدارة الزمالك ولجماهيره.

رابعاً: تنازل جدو عن الدعوة التي أقامها ضد نادي الزمالك.

وجاء رفع جدو لتلك الدعوة في أعقاب حكم الاتحاد المصري لكرة القدم بأحقية نادي الاتحاد السكندري في اللاعب ومن ثم صحة توقيعه وانضمامه للأهلي مع تغريمه مبلغ 2 مليون و200 ألف جنيه، يدفع منها مليون و200 ألف جنيه للزمالك والمليون الأخرى تدفع للاتحاد المصري.

وفي المقابل قام نادي الزمالك بالتنازل عن شكواه بتصعيد القضية لدى لجنة التظلمات والاتحاد الدولي لكرة القدم لتنتهي القضية نهائياً ويلعب جدو بين صفوف النادي الأهلي بشكل نهائي بدون أي نزاعات.




  11
ميدو المحلة
فرص ضائعة واصابات ومناوشات جماهيرية في عدسة الجماهير أمام المصري
__________



ضاع الأهلي أكثر من فرصة محققة أمام المصري ليخرج متعادلاً بهدف للفريقين، كان ابرز هذه الفرص مواجهة سهلة لمحمد شوقي "التائه" أمام مرمى الشناوي سددها برعونة في يد الحارس، والأخرى من عرضية أرضية من جدو "النشيط" الى محمد فضل الذي سددها بقوة زائدة فوق العارضة.
وأصيب حسام عاشور في الشوط الأول وتم تبديله بشهاب الدين الذي أدى بشكل جيد، وأصيب أيضاً محمد فضل العائد من فترة تأهيل لأكثر من ثلاثة أسابيع وتم تبديله بأسامة حسني، كما تم تبديل شوقي بأحمد حسن أملاً في الدفع بمحمد شوقي منذ بداية اللقاء أمام الشبيبة الا أن ادائه في مباراة المصري يتطلب منه مجهوداً مضاعفاً لإعطاء المستوى المطلوب أمام متصدر المجموعة الثانية الأفريقية.
كما أن المباراة لم تخلو من مناوشات جماهيرية بين جمهوري الأهلي والمصري البورسعيدي بعد احراز سيسيه لهدف المصري ومن بعد تعديل جدو للنتيجة.
ونترككم مع صور المباراة بعدسة El-Ahly.com



































































































































  12
المستشـآر الملگيے™
اخي ميدو اولا بالتوفيق للرابطة بتاعك حتى وانا بكره الاهلي حتى وان فيه واحد جزائري (دى راي لاني اسماعيلي وزمالكاوي)
انا عندي نقطتين اتحدث فيهم او ثلاث
اولا: اما عن انا الصحفاة الجزائرية قامت حسب قولك بانه تشعل النار في الجزائر وتقول ان لاعيبت الشبيبة سوف تضرب بالحجارة فاسف دى خطا لانك لم تقرا الصحف هي لما تعرض الاهلي للحجارة من شاب وليس جماعة اعترفنا كلنا بالشيء واعتذرنا وتم مسك الشخص وسجنه وهي لم تقل بانه سوف يتعرض لاعيبة الشبيبة للحجارة بل قالت انا الالترس وبعض اللاعبين بتاع الاهلي معرضين لعقوبات قاسية في حالة حدوث شيء
ثانية:احنا استقبلناكم احسن استقبال وروح اعيد الفيديوا بتاع الاستقبال وكان الفريق بتاع الاهلي مراقب من الجيش احسن مراقبة ولكن للاسف خرج الشخص من غابة ومن منطقة مرتفة ورمى الحجارة وهي حجرة مش حجارة زي ما قلتو ودى قاله الرئيس بتاع الفريق الاهلي والمدرب يعني مش زي ماتقول الاهلي يستقبل الشبيبة عكس ما استقبل الجزائرييون الاهلي
ثالثا: اعدك وعد الحر الاهلي والشبيبة سوف يتعادلون لو يكون الحكم عادل ****ايه فكرتني الاهلي خسر في الجزائر المباراةفي الملعب وهذا الاتحاد الافريقي نزله في موقعه بان الاهلي خسر المباراة في المستطيل الاخضر مش بسبب الحكم والهدف تسلل واللاعبين والمدرب باش يديرو سبة للخسارة قالو خسرنا بسبب الحكم اي حكم ياجماعة دى هدف تسلل ولاعيبت الاهلي جميعا ضربو الحكم وتم معاقبة لاعب فقط قولو الحمد الله تم معاقبة واحد فقط مش زي الاسماعيلي

انا اسف على هذا الرد صح حبيت اقل ردي باش تعم الفائدة ونشرح فقط

Powered by vBulletin®Copyright ©2000 - 2014
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شباب اليوم 2013-2014-2015-2016-2017