العودة   منتديات شباب اليوم > المنتدي العام والنقاش > منتدي المواضيع العامة والنقاش



المفيد من مظاهرات جمعة الارض اليوم 15 ابريل

1- اليوم نجح بامتياز في كسر حاجز الخوف والعودة مرة أخرى للميادين والإلتحامات الثورية واليوم هو الوحيد منذ فترة طويلة الذى نسترجع فيه روح الهتافات الثورية والالتحام الشعبي والتحرك بهدف

  1
MOODY
1- اليوم نجح بامتياز في كسر حاجز الخوف والعودة مرة أخرى للميادين والإلتحامات الثورية واليوم هو الوحيد منذ فترة طويلة الذى نسترجع فيه روح الهتافات الثورية والالتحام الشعبي والتحرك بهدف واحد معلن للجميع بدون ميخرج كل فصيل بمطالبة والآخر منتظرعلى صفحات التواصل يقطع فيه ويخون فيه .
____________________
2- اليوم هو الوحيد منذ فترة الذى تستمر فيه المظاهرات لساعات وهتافات علنية ضد المجرم وعصابته بدون خوف أو تورية و كان النصيب الأكبر للسيسى ال*** , هنا أيقنع الجميع من هو السبب الرئيسى فى كل ما وصلنا إليه وهو قائد الانقلاب وليس قانون تظاهر أو وزير داخلية أو ما شابه ذلك .
____________________
3- اليوم هو الوحيد الذى نرى فيه كبار السن والباعة الجائلين فى مقدمة المظاهرات بعدما كانوا يتراقصون للسيسى ...وهذا تحول لوحدة كفيل بقيام ثورة .
____________________
4- اليوم هو الوحيد منذ فترة الذى فشلت فيه المخابرات وأجهزة الأمن في التفرقة بين أطياف المتظاهرين بالرغم من خلافاتهم الأيدولوجية وكافة الجهود المبذولة لذلك منذ أيام .
____________________
5- كثيرون ممن نزلوا اليوم كانوا دائمين النزول منذ الفض ومن بعد الانقلاب ولكنهم كانوا قد فقدوا الأمل لضعف المظاهرات وقلة تأثيرها والبطش الشديد من الداخلية واليوم أعُيد الأمل من جديد .
اليوم هو اليوم الوحيد الذى تعود فيه كافة القوة السياسية وتلتحم مع الإخوان أو بمعنى آخر مع من تبقى من الإخوان ( فهناك آلاف الشهداء والمعتقلين والطاردين منهم ) و قدموا نموذج مكرر ورائع لما حدث في ال 18 يوم في يناير 2011 .
____________________
6- الأمن اليوم كان خائف ويراقب الوضع بهدوء ...وطبعا لو عليه هيروح يفتك بالشباب بس التحام كل الطوائف مع بعض خلاه مش عارف يتصرف وواقف مشلول .الأمن بالقطع سوف ينهى التظاهرات ولكن ليست بالطريقة التي كان ينهى بها مظاهرات العامين ونصف الماضيين وهنا تظهر أهمية إلتحام كل طوائف الشعب معاً بدون مزايدة أحد على الآخر .
____________________
7- لأول مرة منذ عامين ونصف البيت الأبيض يراقب المظاهرات ويصدر تصريحات رسمية بذلك
____________________
8 – تحديد يوم 25 أبريل كسلسلة أخرى للمظاهرات قرار جيد جداً و إن كنت أتمنى أن تكون الدعوة للثلاثاء القادم والجمعة وهكذا كأيام ثورة يناير ولكن لعلها تكون شرارت البداية لأسقاط العسكر وأعوانهم .
____________________
9 - هيطلع مجموعة من المتخلفين يزايدوا على كل اللي نزل وكل واحد هيقول شايف لولا ده ولولا ده كنا عملنا وسوينا من زمان ....سيبكم منهم خالص وارموا طوبتهم .
____________________
10- أخيراً وأكبر فائدة لليوم إن الحمد لله إلى الآن مفيش شهداء ...ربنا يحفظ الجميع .
.................
موعدنا 25 أبريل القادم ....والثورة مستمرة ...وبارك الله فى كل من نزل اليوم ...أنتم أسيادنا وفوق الرؤوس .
أحمد عبد الباسط


Powered by vBulletin®Copyright ©2000 - 2014
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شباب اليوم 2013-2014-2015-2016-2017