العودة   منتديات شباب اليوم > منتدي الاخبار اليومية > الاخبار العربية العاجلة والهامة

إحالة أمين شرطة مفصول لمحكمة الجنح بتهمة النصب وابتزاز المواطنين

إحالة أمين شرطة مفصول لمحكمة الجنح بتهمة النصب وابتزاز المواطنين حال المستشار أحمد فاروق رئيس نيابة بولاق أبو العلا، أمين شرطة مفصول من الخدمة ومحبوس، إلى محكمة الجنح، لاتهامه

  1
HaSOoNA
إحالة أمين شرطة مفصول لمحكمة الجنح بتهمة النصب وابتزاز المواطنين

المواطنين 1456306106_999.jpg

حال المستشار أحمد فاروق رئيس نيابة بولاق أبو العلا، أمين شرطة مفصول من الخدمة ومحبوس، إلى محكمة الجنح، لاتهامه بانتحال صفة ضابط شرطة، والنصب وابتزاز المواطنين.

وكشفت تحقيقات النيابة، عن وردت معلومات لمباحث قسم شرطة بولاق أبو العلا، تفيد بقيام "خالد ع. ا."، (26 سنة - أمين شرطة)، مفصول من الخدمة ومتهم في 21 قضية، باستوقاف أصحاب السيارات الملاكي، مستغلا صفة ضابط شرطة، ويطلب منهم استخراج رخص القيادة الخاصة والسيارة، بالإضافة إلى طلبه لرؤية الهواتف المحمولة للكشف عليها إذا كانت مسروقة أم لا، وتقاضي مبالغ مالية بفئات متنوعة، مقابل تغاضيه عن ذلك.
وأكدت تحريات المباحث صحة المعلومات، وتم إعداد خطة لضبط المتهم، وعقب تقنين الإجراءات القانونية، والحصول على إذن من النيابة العامة، تمكنت قوات الأمن من القبض عليه.
حرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهم، عقب إنكاره ارتكاب الواقعة 4 أيام، وتمت إحالته إلى محكمة الجنح.






Powered by vBulletin®Copyright ©2000 - 2014
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شباب اليوم 2013-2014-2015-2016-2017