العودة   منتديات شباب اليوم > برامج موبايل وخلفيات بلاك بيري > برامج سامسونج جلاكسي تحميل برامج موبايلات

نظام سامسونج للدفع لسنة 2016 للشراء عبر الانترنات

‘تطبيق سامسونج للدفع’ مازال يرتفع مثل العملاق الكوري الذي يهدف الى الوصول الى أجهزة أكثر, بائعي التجزئة و المستهلكين, ولكنهم لا يستطيعون فعل هذا كانت هذه الخدمة مرتبطة بتجار التجزئة

  1
امينه خالد
‘تطبيق سامسونج للدفع’ مازال يرتفع مثل العملاق الكوري الذي يهدف الى الوصول الى أجهزة أكثر, بائعي التجزئة و المستهلكين, ولكنهم لا يستطيعون فعل هذا كانت هذه الخدمة مرتبطة بتجار التجزئة المادية. و قد صرح المدير العام ‘لتطبيق سامسونج للدفع’ أن هناك خططا للتوسع فنحن في زمن رقمي.

الدفوعات عبر الأنترنات ستكون موجودة في تطبيق سامسوج للدفع لسنة 216, التي ستمكن المستعملين من شراء المنتوجات و الخدمات عبر جهاز الهاتف. سيتمكن المستعملون من التسوق عبر الأنترنات و الدفع بسهولة و بطريقة امنة من خلال نظام الدفع بالهاتف و قارئ البصمات. اذا قبلت ‘أمازون’, ‘باست باي’ و ‘اي باي’ تطبيق سامسونج للدفع أثناء التسوق عبر الأنترنات فان هذا سيصبح مثيرا للاهتمام. الا توافق على هذا؟

2016 الانترنات ظ†ط¸ط§%D

لسنا متأكدين من أن هذا التوسع سيون ناجحا. ان التفاصيل قليلة, ولكن يبدو أن هذه الخاصية ستكون متوفرة في أمريكا في البداية. كما يجب أن نعرف أنه ليس جميع الهواتف ان تنتفع بنظام أندرويد للدفع. ورغم أن سامسونج مصنع كبير الا أنه ليس للجميع اخر نسخة من جالكسي أس. الاجهزة التي يمكن أن تحمل هذا التطبيق هي : سامسونج جالاكسي أس6, جالكسي6 أدج, جالكسي أس6 أدج بلاس, جالكسي أس6 أكتيف و جالكسي نوت6.

كما ذكر ‘توماس كو’ أنه سيتم تمكين عديد الهواتف من تطبيق سامسونج للدفع قريبا. وهذا يفتح الأبواب للهواتف التي في منتصف نهايتها من امتلاك تطبيق سامسنج للدفع لسنة 2016. وهذا يمكن أن يمثل نقلة نوعية بالاضافة الى تمكين هواتف أخرى من هذا التطبيق.

ما رأيكم في هذا التوسع؟ هل الدفع على الانترنات عن طريق الهاتف هو ما يحتاجه تطبيق سامسونج للدفع؟ هل يمكن أن ستعمل هذا التطبيق؟ أطلعنا على رأيك في التعليقات.



Powered by vBulletin®Copyright ©2000 - 2014
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شباب اليوم 2013-2014-2015-2016-2017