العودة   منتديات شباب اليوم > المنتدي العام والنقاش > قسم التاريخ العربي القديم والحديث



وحشية الأعتداء علي النساء في المانيا قديماً

أعظم اعتداء على النساء في اوربا حدث في المانيا بعد سقوط الرايخ الثالث كان المغتصبين اساسا من السوفيت و الامريكين وبتشجيع من قادتهم الذين كانوا دائما يطلقون الدعاية

  1
MOODY
أعظم اعتداء على النساء في اوربا حدث في المانيا بعد سقوط الرايخ الثالث

كان المغتصبين اساسا من السوفيت و الامريكين وبتشجيع من قادتهم الذين كانوا دائما يطلقون الدعاية المغرضة و الكراهية ضد القوميات الالمانية الاوربية.

ففي فيينا عاصمة النمسا وحدها تم اغتصاب اكثر من 100 الف امرأة وليس مرة واحدة بل مرات عديدة و كثيرة وشمل ذلك المراهقات بل حتى وصل الامر الى العجائز وكبار السن.

ووفقا لاستجواب حدث في الكونغرس الامريكي بتاريخ 17 يوليو 1945 اعترف الجنرال ايزنهاور القائد العام لقوات الحلفاء في اوربا وشمال افريقيا انه عندما دخلت القوات الفرنسية و التي كان جزء منها من الافارقة و القوات الامريكية مدينة شتوتغارت الالمانية ساقوا النساء الى انفاق المترو وتم اغتصابهم جميعا مرات عديدة ثم جرى اعدامهم وقد قدر عددهم بنحو الفين امرأة.

في الحقيقة فقد حقق الجيش الألماني المرتبة الادنى بين كل الجيوش في الاعتداء على النساء وكانت هذه الاعمال اعمال فردية ولم تكن سياسة منهجية من الجيش و القيادة الالمانية وتم محاكمة و معاقبة كل الماني قد شارك في هذه العمليات ولا سيما في فرنسا.

ففي عام 1945 وصلت القوات السوفيتية الى مشارف مدينة برلين وكان عدد سكانها 2،700،000 منهم 2،000،000 من النساء فانتشر الخوف عبر المدينة خصيصا مع الانباء التي اتت من الاماكن التي احتلها السوفيت وكيفية معاملتهم للسناء الالمانيات.

فهرعت نساء برلين الى الاطباء لكي يقدموا لهم اسرع طريقة للانتحار الى درجة ان الاطباء حوصروا من قبل النساء بشكل تام و نفذ السم في برلين واصبح سلعة نادرة تتهافت عليها النساء.

وفي عام 1945 دخلت القوات السوفيتية مدينة دانزنغ تم احتجاز جميع نساء المدينة في الكاتدرائية ثم دخل عليهم الجيش الاحمر واغتصبهم جميعا حتى ان بعض الناجيات تحدثوا انهن تم اغتصابهم اكثر من 30 مرة.

وفي مدينة نيسي بمقاطعة سيليسيا تم اغتصاب 182 من الراهبات الكاثوليك في ابرشية Kattowitz وعلى اثرها اصبحت 66 من الراهبات حوامل وعندما حاولت بعض الراهبات الدفاع عن انفسهن تم اطلاق النار عليهم حتى احصي ما يزيد عن 30 طلقة في اجسادهن.

ويتحدث كبير اساقفة مدينة دانزينغ انه تم اغتصاب الفتيات الصغيرات من سن 12 حتى العجائز حتى ابنة اخته كانت في عمر ال15 تعرضت للاغتصاب 7 مرات وتعرضت شقيقتها ذات ال22 عام للاغتصاب 15 مرة.
وقد كان يعدمون على الفور جميع الفتيان و الاطفال الصغار الذين يحاولون الدفاع عن اعراض اسرتهم.
ولم تقتصر هذه القصص على النساء الالمانيات بل انتقلت الى حلفائهم الايطاليين حيث سمح للجنود الامريكيين في مدينة نابولي باباحة كل النساء فقد سجل في هذه المدينة وحدها 60 الف حالة اغتصاب للنساء و المراهقين و الاطفال حتى انه بعد الحرب نتج جيل في مدينة نابولي لا يمت بالصلة بالشكل لاجداده.


  2
كبير المشرفين
الله المستعان
شكرا لك سيادة المدير mody على هذا الموضوع المميز

يشهد التاريخ الكثير من المسآسي والجرائم في حق البشرية عامة والاسلام خاصة

ولكن للأسف .. فقليلا ما تجد من يهتم، ويقرأ، ويستوعب، ويفهم، انه عليه مسئولية وأمانة لكي يعمل وفق لهويته التي ينتمي اليها

والذي يزيد الطين بلة : أن من يقرأ فقليل من يستشعر هذه المأسي ويقدر عواقبها واثارها ... فمثل هذه الفتر التي تحكي عنها في حدود 15 سطرا تصف سنوات من الظلم والاضطهاد المآسي التي عاناها اصحابها .. ثم تجد اليوم من يسخر منهم ومن مصائبهم شأنهم شأن الكثير من اصحاب القضايا والمباديء والحقوق الضائع




اكرر الشكر .. ودمت متميزا

Powered by vBulletin®Copyright ©2000 - 2014
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شباب اليوم 2013-2014-2015-2016-2017