العودة   منتديات شباب اليوم > منتدي الاخبار اليومية > وظائف خالية في الدول العربية المختلفة

مخبر أمن الدوله احمد موسي , فضائح الاعلامي احمد موسي 2014

فساد احمد موسي , الحرامي الاعلامي احمد موسي الاعلامي الكداب احمد موسي الجزء الثالث : من تاريخ مخبر أمن الدوله ؟ مخبر أمن الدوله احمد موسي , فضائح الاعلامي احمد

  1
MOODY
فساد احمد موسي , الحرامي الاعلامي احمد موسي
الاعلامي الكداب احمد موسي
الجزء الثالث : من تاريخ مخبر أمن الدوله ؟
مخبر أمن الدوله احمد موسي , فضائح الاعلامي احمد موسي 2014

من هو احمد موسى مخبر أمن الدوله ؟
ــــــــــــــــ

الاعلامي 2014 1488104_611205415614

الجزء الاول :

احمد موسى : كان مدير مباحث مركز بلبيس الشرقية ثم أنتقل ليصبح كلب من كلاب أمن الدولة ثم أحيل للتقاعد ولايزال ولائه ونجاسته لأي فرعون .....اشتهر عنه الشذوذ الجنسي بسبب اعتدائاته الجنسية على المعتقلين في أمن الدولة ربحت زوجته قضية طلاق ضده بسبب شذوذه الجنسي....من الآخر خنزير بل الخنزير أشرف .

فساد احمد موسي , الحرامي الاعلامي احمد موسي


  2
MOODY
الجزء التانى : من تاريخ احمد موسي مخبر أمن الدوله ؟




ظابط شرطه أمن دولة سابق تم تعيينه صحفى فى الاهرام وزرعه رسمياً فى نقابة الصحفيين وكان تخصصه كتابة التقارير عن الصحفيين !
كان ضيفاً دائماً فى البرامج قبل الثوره لمهاجمة الثوار وشتم الاخوان ويغنى مديحاً فى النظام والمخلوع حسني مبارك وأولاده .. وكان يشكل “دويتو” مع الصحفى السىء الآخر المدعو عمروعبدالسميع صاحب حالة حوار ..
عاد ليطل علينا على قناة التحرير .. وعاد للغش والكذب والتدليس الذى لا يجيد غيره .
  3
MOODY
الجزء الثالث : من تاريخ مخبر أمن الدوله ؟



شهرة احمد موسى قبل الثورة هو بوق أمن الدولة .. وإليكم بعض فضائحه أيام النظام السابق :
يوم السبت 16 فبراير 2008، نشر احمد موسى في صفحة «الحوادث في الأهرام» موضوعاً كبيراً بمانشيت ضخم «تفاصيل العثور علي السفينة بدر 1 قبالة ميناء بورسودان»،
وأسهب موسي في سرد تفاصيل ووقائع تفصيلية للعثور علي السفينة وإنقاذ طاقمها، استناداً إلي «مصادر أمنية»، والمفارقة أن «المصري اليوم» نشرت علي صدر صفحتها الأولي في اليوم نفسه «16 فبراير» خبراً عن عدم العثور علي السفينة، استناداً إلي تصريحات رسمية من وزارة الخارجية المصرية.
تم إكتشاف كذب أحمد موسي في «حوادث الأهرام» في اليوم التالي حيث صدر بيان رسمي ينفي العثور علي السفينة، والمفارقة أن السفينة لم يتم العثور عليها حتي الآن،

ونضيف الى ذلك أثناء نظر قضية الإفراج الصحي عن د. أيمن نور.. يومها كتب «موسي» في أهم صفحة أولي في الصحافة المصرية:
إن «حكم المحكمة سوف يصدر بالإفراج الصحي عن أيمن نور استجابة لضغوط منظمات حقوق الإنسان….»، وكان واضحاً بالطبع أن الخبر له هدف واحد هو «التأثير علي هيئة المحكمة لعدم الإفراج عن أيمن نور»، وبالطبع صدر الحكم برفض طلب نور، ولم يعتذر «موسي» عن هذه السقطة، لأنه قطعاً يعرف لمصلحة مَنْ نشر هذا الخبر.
  4
Ali Awaden
جنس فضائح

‏&‏&&
ثانكس

Powered by vBulletin®Copyright ©2000 - 2014
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شباب اليوم 2013-2014-2015-2016-2017