العودة   منتديات شباب اليوم > منتدي الاخبار اليومية > قسم الاخبار العالمية والاحداث العاجلة

عناوين الصحف اليوم 24 يونيو 2017, اخبار الجرائد 24-6-2017

النقل: 7 مواني لوجستية برية للبضائع علي 985 فداناً بمدن 6 اكتوبر والعاشر من رمضان وبني سويف وبرج العرب والسادات وسوهاج ودمياط الجديدة حددت وزارة النقل7 مواقع

  1
MOODY
النقل: 7 مواني لوجستية برية للبضائع علي 985 فداناً بمدن 6 اكتوبر والعاشر من رمضان وبني سويف وبرج العرب والسادات وسوهاج ودمياط الجديدة



حددت وزارة النقل7 مواقع علي مستوي الجمهورية لتكون مواني لوجستية برية للبضائع, وقال العميد جمال حجازي رئيس الهيئة العامة للمواني البرية والجافة: إن المساحة الإجمالية لهذه المراكز تبلغ985 فدانا, وتشمل400 فدان بمدينة6 أكتوبر, و250 بمدينة العاشر من رمضان, و100 في بني سويف, و90 ببرج العرب, و80 في مدينة السادات, و50 بسوهاج, و15 بمدينة دمياط الجديدة.

وقال: إنه تم عمل دراسات جدوي لمينائي أكتوبر والعاشر فقط, وإن العائد المتوقع علي الاستثمار بالنسبة للأول سيكون18%, وذلك وفقا لدراسة جدوي المشروع, وهي دراسة حديثة, وسيتم طرحه أمام المستثمرين في غضون شهرين, بينما العائد من الثاني سيكون40%.. وفقا للاهرام.

مشيرا إلي أن المراكز اللوجستية من المشروعات كثيفة العمالة لوجود أنشطة شحن وتفريغ وتوزيع البضائع والمعدات, بجانب أنشطة القيمة المضافة مثل مصانع التجميع والتغليف.



التعديل الأخير تم بواسطة Nahla ; 29 May، 2017 الساعة 6:57 PM
  2
MOODY
وزيرا "التموين" و"التنمية المحلية"يتفقدان تجهيزات خط إنتاج مليون رغيف بالهيئة العربية للتصنيع




يستقبل الفريق عبد العزيز سيف الدين، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، الدكتور محمد علي بشر، وزير التنمية المحلية، والدكتور باسم عودة، وزير التموين، بمقر مصنع الطائرات التابع للهيئة بحلوان، من أجل تفقد تجهيزات خط إنتاج الخبز البلدي بطاقة إنتاجية مليون رغيف يوميًا.
وتأتي الزيارة في إطار اتفاق تم بين «الهيئة» ومحافظة المنوفية، من أجل توريد وتركيب خطوط إنتاج الخبز الآلي، على أن يتم ذلك على مرحلتين.
  3
MOODY
المهندس/ عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
يشهد إطلاق خدمة التتبع الآلي للمركبات لصالح الشركات والأفراد لأول مرة في مصر




شهد اليوم المهندس/ عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فعاليات إطلاق خدمات التتبع الآلي للمركبات لأول مرة في مصر التي تبدأ تفعيلها اليوم شركة فودافون مصر من خلال تعاونها مع الشركة المصرية لخدمات التتبع وتكنولوجيا المعلومات (ETIT)، حيث تمكن الخدمة الجديدة الشركات والأفراد من تتبع المركبات والسيارات باستخدام نظام التتبع الآلي للمركباتOn-line AVL (Automatic Vehicle Location) . حضر مراسم إطلاق الخدمة الجديدة قيادات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
  4
Nahla
موضوع هااايل

Powered by vBulletin®Copyright ©2000 - 2014
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شباب اليوم 2013-2014-2015-2016-2017