العودة   منتديات شباب اليوم > منتدي الاخبار اليومية > قسم الاخبار العالمية والاحداث العاجلة

اخبار مصر 26 يناير 2018, اقتحام مبانى حكومية بدمنهور

اقتحام مبانى حكومية بدمنهور وإصابة 17 بينهم مجندين اقتحم مئات المتظاهرين بدمنهور عدداً من المبانى الحكومية، بجوار حزب الحرية والعدالة الذى اقتحم قبل ذلك، منها مبنى

  1
MOODY
اقتحام مبانى حكومية بدمنهور وإصابة 17 بينهم مجندين


2018, 20141359153589_268.j

اقتحم مئات المتظاهرين بدمنهور عدداً من المبانى الحكومية، بجوار حزب الحرية والعدالة الذى اقتحم قبل ذلك، منها مبنى الضرائب العامة، وشركة مصر للتأمين والدلتا للتأمين.

فيما طوقت قوات الشرطة مبنى الحرية والعدالة لمنع إحراقه، وفرضت أجهزة الأمن كردوناً حوله.

ووصلت عدد الإصابات وفقا لمصادر طبية 17 من المتظاهرين، منهم مجندين، وتم نقلهم إلى مستشفى دمنهور العام.



التعديل الأخير تم بواسطة Nahla ; 29 May، 2017 الساعة 6:36 PM
  2
MOODY
وزير الداخلية: 26 يناير سيكون أصعب من 25


أخبار مصر - نهى حمودة
صرح اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية لبرنامج العاشرة مساء بأن جهاز الشرطة جهاز وطني وليس جهاز نظام وان ما يتردد عن اخونة الشرطة كلام غير صحيح،واكد ان الوزارة ليس لها علاقة اطلاقا بأي تيارات او نزاعات سياسية وفكرة الاخونة غير مطروحة اطلاقا في وزارة الداخلية.
ووجه وزير الداخلية التحية لوزير الداخلية السابق اللواء احمد جمال الدين، مؤكدا انه احد تلامذته واشار الى ان الفترة التي تولى فيها الوزارة كانت فترة احداث جسام وربما كانت هناك رؤية للارادة السياسية ترى في ذلك مصلحة ما نافيا علمه بخلفيات الاقالة واكد انه سيكمل ما بدأه الوزير السابق.
وحول 25 يناير وكيفية التعامل معها نفى ما يروجه البعض من انه سيكون يوم دموي قائلا "انا على ثقة كاملة ان هناك في مصر ناس يعشقون ترابها".
في الوقت نفسه اكد انه سيتم تأمين ميدان التحرير لمنع دخول اي مندس بينما سيترك مسئولية تأمينه من داخله لمن هم داخل المظاهرة، واضاف بانه سيتم تامين كافة المنشآت الحيوية وكافة المقرات حتى لا يتعدى طرف على طرف اخر وراهن الوزير على وطنية هذا الشعب في رفض العنف والمساهمة في ان يمر هذا اليوم بسلام.
وحول يوم 26 يناير والدعوة لاحتجاجات حاشدة بسبب جلسة النطق بالحكم في قضية احداث بورسعيد اكد ان هذا اليوم سيكون اصعب من يوم 25 يناير، وناشد الجميع بتقبل احكام القضاء الشامخ الذي يصدر احكام بوازع من ضميره مؤكدا انه ايا كان الحكم الذي سيصدر فهو ليس حكما نهائيا، واكد ان المحكمة سيتم تأمينها بقوات كافية كما ان المتهمين سيبقون في محبسهم وسيتم اذاعة النطق بجلسة الحكم بالتليفزيون حتى نمنع استخدام العنف مؤكدا ان التهجم على اي منشآت سيتم التصدي له.
من ناحية اخرى اكد ان هناك تحديات تواجهها الشرطة مع الاضطراب الامني بعد الثورة وهو ما ادى الى زيادة معدل الجريمة، مؤكدا ان جهاز الشرطة يبذل اقصى جهده للحد من خطورة بعض البؤر وكان اخرها بؤرة "عرب الكلابات" في اسيوط وهي بيوت في الجبل يستخدمها الخارجين والهاربين وحملة جهاز الشرطة ادت الى القضاء على تلك البؤرة،واكد ان الخلاف السياسي مناخ جيد لزيادة معدل الجريمة بسبب انشغال الامن في المظاهرات والذي يأتي على حساب مكافحة الجريمة.


  3
MOODY
متظاهرون يشعلون النيران فى مديرية التموين وجراج للصحة بالإسكندرية



قام متظاهرو الإسكندرية بإشعال النيران فى جراج تابع لوزارة الصحة مجاور للمجلس المحلى بالإسكندرية.

كما قاموا بإشعال النيران بمديرية التموين الموجودة بشارع حمام الورشة، وكذلك قاموا بإشعال النيران داخل مدرسة عبد الناصر المجاورة للمجلس الشعبى المحلى.

ويستمر المتظاهرون حتى الآن فى محاولة اقتحام المجلس الشعبى المحلى على الرغم من محاولات الأمن لتفرقتهم بالقنابل المسيلة للدموع.
  4
ام اياد
حسبى الله ونعم الوكيل فى اللى بيخربو البلد
  5
غير مسجل
حسبى الله ونعم الوكيل
  6
غير مسجل
حسبى الله ونعم الوكيل فى كل بنى ادم عايز يخرب مصر
سبحان الله واشهد ان لااله الا الله والله اكبر
يارب انصرنا عليهم

http://www.arbface.com/

Powered by vBulletin®Copyright ©2000 - 2014
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شباب اليوم 2013-2014-2015-2016-2017