العودة   منتديات شباب اليوم > ازياء وديكورات عالمية > ديكورات حديثة مودن 2018/2017 > ديكورات الصالونات المودرن والكلاسيك



نصائح واعتبارات تساعدك على اختيار طاولة الغرف المناسبة 1440

نصائح واعتبارات تساعدك على اختيار طاولة الغرف المناسبة 2018 ينصح خبراء الديكور عند التوجّه لشراء الطاولة الوسطى وطاولات القهوة لغرفة الجلوس، بالاعتماد

  1
همس الورود
نصائح واعتبارات تساعدك على اختيار طاولة الغرف المناسبة 2018


ينصح خبراء الديكور عند التوجّه لشراء الطاولة الوسطى وطاولات القهوة لغرفة الجلوس، بالاعتماد على اللائحة القادمة حتى تساعد على الاختيار الأمثل لهذه الطاولات وفق معايير معينة وهي:
شكل الغرفة والميزانية: الميزانية ستحدّد لك الأماكن التي عليك الاتجاه لها، كما أن شكل غرف الجلوس وفرشك سيحدّد لك شكل الطاولة الأنسب لغرفتك. ركّزي على الشكل الأنسب وأنت تفتّشين، مستطيل، مربّع أو دائري.
الحجم: التأكدّ من الحجم الأنسب لغرفتك قبل الانطلاق.
الوظائف التي ستحتاجينها: فكّري بما ستحتاجين له من الطاولة، ان كنتي ستحتاجين الى مكان للتخزين في داخلها أو لمكان لتعرضي بها المجلّات ان كنت من هواة المجلّات.
المواد المستخدمة: وهذا يعتمد على ذوقك وما تحبّين. فهناك طاولات من الحديد والزجاج والبلاستيك الشفاف والخشب والمزيج بين جميع المواد. فهنا لك كامل الحرية.
الأسلوب "الستايل": ستايل رسمي أو عفوي، كلاسيكي أو معاصر. معرفة ما تحبّين ستسهّل عليك اختيار الطاولة الأفضل لك.
المقاس: أهم شيء هو النسبة والتناسب، فاذا كان فرشك ثقيل وضخم لا يتماشى مع طاولة صغيرة رقيقة وان كان فرشك ناعماً حديثاً فلا تختاري طاولة كبيرة خشبية ثقيلة.
البديل: التفكير بابتكار يمكن أن يساعدك على الحصول على أجمل اختيار. فمن الممكن اختيار قطع غير الطاولات لتحلّ مكان الطاولة نفسها كما في الصورة. فبإمكانك شراء صينية مع قاعدتها – صينية ذات طراز مغربي أو عثماني مثلاً – وتجدينه الحل الأكثر عملي لبيتك. وسّعي أفقك!
مجموعة طاولات صغيرة: من الممكن اختيار مجموعة مكوّنة من 3 طاولات بأحجام مختلفة وارتفاعات مختلفة تبدو جميلة بقرب بعضها البعض، فتكوني قد وضعت لمساتك المميّزة في غرفة جلوسك.





التعديل الأخير تم بواسطة Nahla ; 29 May، 2017 الساعة 5:03 AM
  2
Nahla
ممتاز جداااا

Powered by vBulletin®Copyright ©2000 - 2014
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شباب اليوم 2013-2014-2015-2016-2017