العودة   منتديات شباب اليوم > منوعات شباب اليوم > حظك اليوم 2018/2017 توقعات الابراج اليومية



خصائص الأبراج 2016 , خصائص كل الأبراج تجدها هنا

برج الحمل برج الثور برج الجوزاء برج السرطان برج الأسد برج العذراء

  2
MOODY
موضوع اكثر من رائع

تسلمي ياموسوعة
  3
أخلاقي أساس حياتي
ههههههههه

حلوة موسوعة دى عجبتنى

نورت ياباشا اى خدمة
  4
!.-ShAdY-.!
اي الحلاوه دي

احلي تقييم ي باشا

تسلم ايدك
  5
أخلاقي أساس حياتي
تسلم يا باشا نورت
  6
MOODY
الحمل

أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تبدو اليوم مزاجيا في العمل وبتصرفاتك على غير المعتاد عاطفياً:احترم خصوصيات الحبيب ولا تتجاهلها.
الثور

أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تبدو متألقا اليوم بأفكارك وتكتسب الكثير من التأييد عاطفياً:عبر عن اعجابك للحبيب ولا تتردد.
الجوزاء

أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:كن أكثر تنظيماً في عملك وحاول أن تنظم مواعيدك عاطفياً:اطلب المساعده من الحبيب ولا تتردد.
السرطان

أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تحمل الكثير من الأحلام والطموحات التى تسعى الى تحقيقها عاطفياً:تخوض الكثير من التجارب المشوقه برفقة الحبيب.
الأسد

أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تبدو اليوم أشد حماسه لأداء مهامك بالعمل عاطفياً:علاقة صداقة تتحول الى حب.
العذراء

أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تنطلق في مهمة جديده بالعمل تأمل أن تحقق من خلالها الكثير عاطفياً:استشر الحبيب في مشاكلك فقد تجد لديه الحل.
الميزان

أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:لا تكن كثير الانتقاد الى زملاء العمل فيبتعدوا عنك عاطفياً:عليك أن تعرف كيف تختار الشخص المناسب الذى تكمل معه حياتك.
العقرب

أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:أحدهم يعرض عليك الشراكه في مشروع جديد وتفكر بالموضوع عاطفياً:لا تطلب من الحبيب المستحيل وكن منطقياً بطلباتك.
القوس

أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تحصل على المزيد من الأرباح ونجاحات تحققها بمشاريع جديده عاطفياً:لا تكن كتوما وصارح الحبيب بما يجول في خاطرك.
الجدي

أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:استشر أشخاص متخصصين في بعض المشاكل التى تعترض طريقك بالعمل عاطفياً:تتجاوب مع الحبيب وتنجح في نقاشاتك معه.
الدلو

أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:عليك اليوم أن تكون أكثر قدره على ترتيب أولوياتك بالعمل عاطفياً:تعيش أجواء رومانسيه برفقة الحبيب.
الحوت

أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:حافظ على مستواك المهني ولا تدع الامور تتداعى عاطفياً:الحبيب يحتاج منك المزيد من الاهتمام فلا تهمله

Powered by vBulletin®Copyright ©2000 - 2014
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شباب اليوم 2013-2014-2015-2016-2017