العودة   منتديات شباب اليوم > ازياء وديكورات عالمية > وصفات طبية حديثة وقيمة > منتدي العلاج بالاعشاب الطب البديل



تناول السكر والفركتوز 1440 , له علاقه بالبدانة والسكر وأمراض القلب 1440

تناول السكر والفركتوز 1440 , له علاقه بالبدانة والسكر وأمراض القلب 1440 أكد ثلاثة علماء أمريكيين من جامعة كاليفورنيا الأمريكية

  1
مشتاقة للجنة
تناول السكر والفركتوز 1440 , له علاقه بالبدانة والسكر وأمراض القلب 1440




أكد ثلاثة علماء أمريكيين من جامعة كاليفورنيا الأمريكية على وجود علاقة بين استهلاك السكر أو الفركتوز الذى تصنعه مصانع الأغذية فى الطعام والإصابة بمرض السكر والبدانة وأمراض القلب، وقد نشرت نتائجه فى مجلة ناشر العلمية الأمريكية فى عددها الأخير.


وقال الباحثون الأمريكيون إن استهلاك الفركتوز سكر الثمار له نفس أخطار الكحوليات والتبغ، مؤكدين أن محاربة هذا السم يحتاج للعديد من الحملات الوقائية وخاصة بالنسبة للأطفال والطبقات الاجتماعية الفقيرة، التى تضيف السكر فى طعامهم، مما يسهم فى زيادة البدناء الذى يقترب حاليًا من نصف مليار شخص فى العالم.. كما أن "الفركتوز" يؤثر على الكبد، علما بأن الاستهلاك العالمى للسكر هو حوالى 168 مليون طن.


وأشارت الدراسة إلى أن منبع السكر مازال غير معروف بالنسبة للعلماء، ولكنهم توصلوا إلى معرفة إلى أن السكر ظهر فى خليج البنجال منذ قديم الزمان وأن الفرسان العرب نقلوا قصب السكر إلى وادى النيل من آسيا قبل أن يصل إلى أوروبا ثم أمريكا وهو سهل الهضم ويعطى طاقة للجسم، وقد عاش الإنسان منذ قرون طويلة على السكر منذ أكثر من 11 ألف سنة.


وقد ناشد العلماء الأمريكيون ضرورة الأخذ فى الاعتبار من خفض استهلاك السكر عن طريق فرض ضرائب والحد من المشروبات الغازية التى تمثل خطورة كبيرة على صحة الإنسان.



التعديل الأخير تم بواسطة Rasha ; 2 June، 2017 الساعة 7:04 PM
  2
Rania
تسلم ايديكي
ع المعلومات القيمه
ماننحرمشي وجودك ياااارب
  3
Rasha
تسلم أيدك على الأفادة

Powered by vBulletin®Copyright ©2000 - 2014
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شباب اليوم 2013-2014-2015-2016-2017