العودة   منتديات شباب اليوم > منوعات شباب اليوم > حظك اليوم 2018/2017 توقعات الابراج اليومية



  19
نورمحمداحمد
توقعات برج التور 2-5-1972
  20
MOODY
الحمل

أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تبدو اليوم مزاجيا في العمل وبتصرفاتك على غير المعتاد عاطفياً:احترم خصوصيات الحبيب ولا تتجاهلها.
الثور

أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تبدو متألقا اليوم بأفكارك وتكتسب الكثير من التأييد عاطفياً:عبر عن اعجابك للحبيب ولا تتردد.
الجوزاء

أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:كن أكثر تنظيماً في عملك وحاول أن تنظم مواعيدك عاطفياً:اطلب المساعده من الحبيب ولا تتردد.
السرطان

أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تحمل الكثير من الأحلام والطموحات التى تسعى الى تحقيقها عاطفياً:تخوض الكثير من التجارب المشوقه برفقة الحبيب.
الأسد

أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تبدو اليوم أشد حماسه لأداء مهامك بالعمل عاطفياً:علاقة صداقة تتحول الى حب.
العذراء

أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تنطلق في مهمة جديده بالعمل تأمل أن تحقق من خلالها الكثير عاطفياً:استشر الحبيب في مشاكلك فقد تجد لديه الحل.
الميزان

أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:لا تكن كثير الانتقاد الى زملاء العمل فيبتعدوا عنك عاطفياً:عليك أن تعرف كيف تختار الشخص المناسب الذى تكمل معه حياتك.
العقرب

أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:أحدهم يعرض عليك الشراكه في مشروع جديد وتفكر بالموضوع عاطفياً:لا تطلب من الحبيب المستحيل وكن منطقياً بطلباتك.
القوس

أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تحصل على المزيد من الأرباح ونجاحات تحققها بمشاريع جديده عاطفياً:لا تكن كتوما وصارح الحبيب بما يجول في خاطرك.
الجدي

أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:استشر أشخاص متخصصين في بعض المشاكل التى تعترض طريقك بالعمل عاطفياً:تتجاوب مع الحبيب وتنجح في نقاشاتك معه.
الدلو

أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:عليك اليوم أن تكون أكثر قدره على ترتيب أولوياتك بالعمل عاطفياً:تعيش أجواء رومانسيه برفقة الحبيب.
الحوت

أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:حافظ على مستواك المهني ولا تدع الامور تتداعى عاطفياً:الحبيب يحتاج منك المزيد من الاهتمام فلا تهمله
  21
همس الورود
توقعات برج الحوت 2017 مع ماغي فرح

تبديل جذري بالنظرة تجاه الأمور وتصوّر للارتباطات والقناعات

قال لي أحد الأشقياء وهو من برج الحوت، وقد مرّ بسنوات ثلاث من المشاكل: "إذا الحظّ مغناطيس فعلى الأكيد أنني خشبة". نعم، لسوء الحظ، خضع مواليد الحوت لتأثيرات فلكية شديدة وسلبية في غالب الأحيان خلال السنتين الماضيتين على الأٌقل. تقاذفتهم الأٌقدار ووصلوا إلى اليأس في بعض الأحيان، وهم يشعرون الآن أنهم لم يعد بوسعهم الانتظار أو تأجيل المساعي التي يجب أن يقدموا عليها لقلب الأمور وتغيير المسار، وهذا ما يحصل معهم في هذه السنة التي ستبدّل بطريقة جذرية نظرتهم إلى الأمور وتصوّرهم لبعض الارتباطات والقناعات. يمرّون بمراحل متقلّبة بين التقدّم والتراجع، كما بأزمات ووعود تستمر حتى 10 تشرين الأول (أوكتوبر) بالإجمال. فيتحدّون أنفسهم حيناً ويذعنون للقدر حيناً آخر، ثم يقبلون على فترة استثنائية من النجاح والتألّق والانتصار والتحرّر من كل ما كبّلهم، فيحققون ذاتهم بكثير من الحكمة والمعرفة والدروس التي استخلصوها طوال هذه الدرب المتعرّجة. مغامرون هم مواليد برج الحوت في هذه السنة المهمة، والتي تحمل تنوّعاً كبيراً في المجال المهني كما في مجال الخلق والإبداع والأعمال والفكر والسياسة. يعيشون أوقاتاً غير اعتيادية وغير تقليدية فيحققون سمعة طيبة أوشهرة مقدّرة أو مركزاً بهياً أو مكافأة سارّة، لكن بالمقابل يضطرون للإذعان لبعض الإرادات أو لقبول بعض التدخلات في شؤونهم ويتعرّضون لاحتمال عزلهم عن بعض الأماكن والمراكز، أو للتخريب على بعض إنجازاتهم

Powered by vBulletin®Copyright ©2000 - 2014
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شباب اليوم 2013-2014-2015-2016-2017