العودة   منتديات شباب اليوم > منوعات شباب اليوم > حظك اليوم 2018/2017 توقعات الابراج اليومية



  13
MOODY
الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:كن حذراً واعرف كيف تستثمر أموالك في الوقت المناسب وإلا تعرضت لخسارة عاطفياً:تحاول تصحيح الأمور بينك وبين الحبيب.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تزدهر أعمالك نتيجة حرصك على بذل الجهود اللازمة عاطفياً:تعيش مع الحبيب فترة تسودها الراحة وتخططان سوياً للارتباط.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تحصل على الدعم اللازم لتطوير مهامك بما يتناسب مع متطلبات العمل عاطفياً:إحذر الكلام الذي قد يجتاح أفكارك ويؤذي الشريك فأنت لا تطيق فراقه.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تنال أفكارك ومشاريعك التقدير وتحصد الاعجــــاب وتــــرفعك إلى مركز أعلى عاطفياً:ينتظر الحبيب إشارة منك ليعبّر لك عما في داخله.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:أعد النظر في أوراقك وادرسها من جديد تفادياً للوقوع في أي خطأ عاطفياً:لا تكن متشائماً في علاقتك مع الحبيب وتحلى بالتفاؤل.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تحظى بثقة المحيطين بك وإعجابهم بعد إنجاز المهمة الموكلة إليك عاطفياً:أخيراً تجد لدى الحبيب الهدوء والطمأنينة اللذين كنت تبحث عنهما.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تتمكن من السيطرة على وضعك المهني وتتغلب على الأفكار الوهمية عاطفياً:استفــــــــد من تجاربك الســـــابقــــــــة في بناء علاقة عاطفية متينة وجدية.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تجد متعة في تجاوز العقبات التي تعرقل تقدمك وتتسلح بثقتك بنفسك عاطفياً:وضعك العاطفي في أفضل حال وتعيش مع الحبيب أوقاتاً لا تنسى.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:فترة ملائمة للوصول إلى الهدف الذي تطمح إليه والذي انتظرته طويل عاطفياً:يطلب منك الحبيب منحه فرصة ثانية لتبرير تصرفه.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:ركّز على إقامة علاقات في مجالات جديدة لتفتح أمامك آفاقاً جديدة عاطفياً:يُخضعك الشريك لاختبار ولكن لا تخف ستكون النتائج كلها لصالحك.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:اتخذ قراراتك المصيرية وفق رؤيتك للأمور عاطفياً:ترغب بعيش علاقة عاطفية على هواك من دون أن تكون مقيّداً بأي شروط.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تنطلق في مشاريع عمل جديدة لزيادة الأرباح والتقــــدم عاطفياً:اتصل بالحبيب لتخبره بما تشعر به وثق بأنه ينتظرك ولن يخذلك.
  14
MOODY
الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:أمامك الكثير من الفرص المهنية المميزة عليك أن لا تخسرها عاطفياً:الأمور العاطفية تسير كما تريد.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:أنجز مهامك دون تأخير وبوقتها عاطفياً:قف الى جانب الحبيب خلال هذه الفترة ولا تتخلى عنه.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تغير اليوم اتجاهاتك بالعمل الى أمور تشعر أنها أكثر فاعلية عاطفياً:حافظ على أسرار علاقاتك مع الحبيب ولا تكشفها.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تصرف بتعقل ولا تتسرع كي لا تفقد صفقة هامة عاطفياً:اصغي الى نصائح الحبيب ولا تتجاهلها.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:لديك الكثير من الفرص الهامة اليوم لعقد صفقات مهمة عاطفياً:حاول أن تجدد في علاقتك العاطفية كي لا تقع ضحية الروتين.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تكثر الأعمال اليوم ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:الحبيب يضغط عليك لتتخذ خطوة نحو علاقتك به.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:مهمة جديدة تكلف بها اليوم تشعرك بالقلق عاطفياً:عليك أن تبذل المزيد من الجهود لتنجح علاقتك بمن تحب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:مقابلة هامة تجريها اليوم تحدد مصير مستقبلك المهني عاطفياً:لا تدخل في علاقات لن تستطيع الاستمرار بها.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:ابتعد عن الأمور التى تشكك بها كي لا تقع في أخطاء أنت بغنى عنها عاطفياً:ناقش الحبيب بما يزعجك منه فهو سيتفهم.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تنطلق في مشروع جديد بأفكار جديدة ومميزة عاطفياً:لا تتصرف بطريقة تزعج الحبيب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تفاجئ اليوم بالكثير من العروض ولكن عليك أن تعرف كيف تختار بينها عاطفياً:تقلق بشأن مستقبل علاقتك مع الحبيب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تحمل مسؤولية أعمالك بجدارة وتحصل على مكافأة لأعمالك عاطفياً:تشعر بالحماسه والفرح للقاء الحبيب.
  15
MOODY
حظك اليوم 22-10-2015

تحذير : الابراج للتسليه فقط وكذب المنجمون ولو صدقوا



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم :من الأفضل ألا تبوح بكل شيء تعرفه لمن حولك، احتفظ بتلك الأمور بداخلك ولا تصرح بها لأحد حتى تتأكد من ثقتك بهذا الشخص
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم :الرسميات في مصلحتك هذا اليوم وتستطيع الافادة منها.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم :لا تلق اللوم دائماً على الظروف بل انظر الى افعالك وحاول اصلاح اخطائك
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم :لا تبذر اموالك اذ ان الامور قد تسوء جدا وقد تنتهي كل الاتفاقات والوعود من دون اعطاء الثمرة المنتظرة
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم :توجد لديك رغبه غامره لشىء او اشخص معين ستجده امامك وعنده نفس الرغبة فقط انتظر لانه حانت قريبا اللحظه المثيره بحياتك
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم :لا تتأخر عن إسداء خدمة لصديق لأنه يمكن أن تكون الوحيد القادر على مساعدته
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم :تمر بفترات إيجابية بناءة ومليئة بالشغف والحركة والنجاح، أنت مولود متحفظ بطبيعتك تحسن استغلال الفرص ومثابر في أهدافك، يجب أن تستفيد من هذه الفترة لأن أي مشروع أو خطوة تقدم عليها ستحظى بنجاح فوري
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم :تتمكن اخيراً من تحقيق حلم راودك طويلاً. عليك ضبط درجة انفعالاتك.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم :رفضك الدائم الاعتراف بالأمر الواقع لا ينفع. تعد لرحلة طويلة بعيداً عن الضجيج
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم :بعض القرارات التي اتخذتها مؤخراً تعود عليك بالنفع. وقريباً ستحصد نتائج اعمالك
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم :حاول آن تقوم بخطوات جدية لإظهار الوجه الآخر من شخصيتك وهذا سيكون لمصلحتك ولأظهر ثقتك القوية بالنفس فالمحيطون بك يخشون ثقتك القوية بالنفس فالمحيطون بك يخشون ثقتك القوية الزائدة أحيانا.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم :قلقك لا مبرر له لانك ركن اساسي لا يستغنى عنه فى عائلتك ولكن الا تظن انك مقصر تجاههم فحاول بذل المزيد من الجهد لاسعادهم .
  16
MOODY


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:مهنياً:الكثير من الفرص مازالت أمامك اليوم عليك أن تستغلها عاطفياً:أعطي المزيد من وقتك للحبيب ولا تهمل مشاعره
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:مهنياً:يمر اليوم بسرعة بسبب كثرة الأحداث المتلاحقه من حولك عاطفياً:تتحسن الأمور كثيراً بينك وبين الحبيب خلال هذه الفترة.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:مهنياً:تتكلم بنبره حاده اليوم مما يثير إستياء بعض زملاء العمل عاطفياً:تطوي فترة التوتر بينك وبين الحبيب وتتحسن الأمور
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:مهنياً:تقوم اليوم بالكثير من التعديلات التى قد تساعد على نجاح عملك عاطفياً:حياتك العاطفية في أوجها وتنسجم مع الحبيب
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:مهنياً:لديك فرصة لإنجاز الأعمال المتراكمة اليوم فحاول أن تستغلها عاطفياً:لقاء يجمعك مع شخص تشعر أنه ستكون شريك المستقبل.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:مهنياً:عليك أن تفكر بهدوء أكثر كي تتخذ القرارات السليمة عاطفياً:مشاعر صداقة قد تتبدل الى مشاعر حب
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:مهنياً:كن حيادياً في قراراتك وحكم عقلك فيما تقوم به عاطفياً:لا ترغب في لقاء الحبيب هذه الفترة وترغب بالإنفراد بنفسك
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:مهنياً:عليك أن تفكر بهدوء أكثر كي تتخذ القرارات السليمة عاطفياً:مشاعر صداقة قد تتبدل الى مشاعر حب
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:مهنياً:مسؤولياتك كثيرة اليوم مما يؤخرك عن أداء الكثير من المهام عاطفياً:لا مبالاة الحبيب بمشاعرك تشعرك بالغضب لم لا تصارحه؟
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:مهنياً:تهدأ الأمور تدريجياً اليوم وتتخلص من الكثير من الضغوطات عاطفياً:تصرفاتك العفوية تقرب الحبيب منك أكثر
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:مهنياً:كن أكثر حكمة اليوم في قراراتك التى تتخذها عاطفياً:حب قديم يظهر في حياتك ويطلب منك العودة
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:مهنياً:أحدهم يعرض عليك الشراكه في مشروع ما فكر جيداً قبل أن تعطي أي قرار عاطفياً:قد تنفعل وتفقد أعصابك على الحبيب اليوم كن حذراً
  17
MOODY
الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:مهنياً:تكتشف الكثير من الأخطاء التى ارتكبت بالعمل والتى تسعى الى تصحيحها عاطفياً:حب قديم يظهر الى الوجود من جديد.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:مهنياً:عليك أن تبحث عن مصلحتك بالعمل ولا تنشغل بأمور ثانوية عاطفياً:لماذا تتهرب من الحبيب واجهه بما تشعر.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:مهنياً:تحظى اليوم بالكثير من اللقاءات الهامة التى تكسبك المزيد من الخبره عاطفياً:كن حذراً في تعاملك مع الحبيب ولا تجرحه بكلامك.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:مهنياً:انظر الى الأمور بطريقة واقعية ولا تتخيل أشياء من الصعب تحقيقها عاطفياً:استشر الحبيب بالمشاكل التى تتعرض لها.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:مهنياً:الكثير من التغيرات التى تحدث بالعمل اليوم ولا تعرف كيف تجاريها عاطفياً:ضاعف جهودك لتقوى علاقتك بالحبيب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:مهنياً:تبدو قائداً ناجحاً فكل ما تقوله وتقوم به يتم تنفيذه عاطفياً:لا تخشى الرفض وأخبر الحبيب بما تشعر.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:مهنياً:فرص كثيره وهامه قد لا تتكرر عليك أن تستغلها عاطفياً:لا تصدق كل ما يقال عن الحبيب وتأكد بنفسك.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:مهنياً:تبدو مهملاً في عملك خلال هذه الفتره عليك أن تكون أكثر جدية عاطفياً:مشاعر الحبيب تبدو لك فاتره عليك أن تعرف السبب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:مهنياً:كن حذراً خلال هذه الفتره فأخطائك تحسب عليك عاطفياً:العناد سيبعدك أكثر عن الحبيب كن أكثر تساهلاً.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:مهنياً:تعيش أوقات صعبه بالعمل عليك أن تعرف كيف تتأقلم معها عاطفياً:لا تدع ثقتك بالحبيب تهتز وحافظ على علاقتك به.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:مهنياً:تدافع اليوم عن قناعاتك وتبذل الجهود لاقناع الآخرين بها عاطفياً:لا تستعجل وأعطي الحبيب فرصه اخرى ليثبت حسن نواياه.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:مهنياً:لا تؤذى الاخرين بانتقاداتك اللاذعه وكن حذراً عاطفياً:الحبيب في أمس الحاجه لك خلال هذه الفتره قف الى جانبه.
  18
guest
برج الحوت

توقعات برج الحوت لعام 2016
Feb 20 - Mar 20
بداية عام2016 يشهد بداية عاطفية رائعة لبرج الحوت وسوف يواجة العديد من اسئلة الحب من شريكة وسوف يمر ببعض الاضطرابات العاطفية لكنها ستعبر بسلام وسيكون شهر ابريل افضل شهور العمل للحوت في 2016

الكلمات الدلالية (Tags)
توقعات الابراج 2013, توقعات الابراج 2013 كارمن شماس, توقعات كارمن شماس 2013

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع اخري
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الاثنين 11-11-2016 , برجك اليوم مع كارمن 11 نوفمبر 2016
توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الجمعة 8 نوفمبر 2016 , جظك في الابراج مع كارمن الجمعة 8-11-2016
ابراج كارمن شماس 8/10/2016 يوم الثلاثاء, توقعات الابراج كارمن 8/10/2016
توقعات الابراج سنه 2016 من كارمن شماس توقعات كارمن شماس سنة 2016
توقعات الابراج كارمن شماس لعام 2016 , توقعات الابراج الصحيحة كارمن شماس 2016


الساعة الآن 3:44 AM


Powered by vBulletin®Copyright ©2000 - 2014
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شباب اليوم 2013-2014-2015-2016-2017