العودة   منتديات شباب اليوم > ازياء وديكورات عالمية > وصفات طبية حديثة وقيمة



الاغذية المفضلة لبناء العضلات 2018, اطعمة بناء عضلات الرجل

الاغذية المفضلة لبناء العضلات 2018, اطعمة بناء عضلات الرجل أغذية ضرورية لبناء عضلات الرجل ] تختلف طبيعة الرجل بشكل كبير عن طبيعة المرأة من حيث الجسم و كمية العضلات و

  1
MOODY
الاغذية المفضلة لبناء العضلات 2018, اطعمة بناء عضلات الرجل
أغذية ضرورية لبناء عضلات الرجل
]
تختلف طبيعة الرجل بشكل كبير عن طبيعة المرأة من حيث الجسم و كمية العضلات و أيضا الأنشطة اليومية التي يقوم بها الاثنين لذا فان الرجل يحتاج الى كميات اكبر من الغذاء و انواع معينه تهتم اكثر لبناء العضلات، و هذه مجموعة من تلك الاطعمة.
اولا : اللحوم الحمراء الناعمه:
اللحوم الحمراء من افضل مصادر حمض الليوسين و هو احد الاحماض الامينية التي تساعد على بناء العضلات.
ثانيا : الشوكولاتة:
ااذا كنت تتناول النوع الجيد من الشوكولاته فانها ستساعد على تحسين تدفق الدم، و تنصح الدراسات بالنوع الغامق من الشوكولاته لانها تقلل من مستوىات الكوليستيرول السيء و تحسن الدورة الدموية و تحافظ ايضا على ضغط الدم وذلك مع العلم ان الرجال ذوي تدفق الدم البطيء معرضين لوجود مشاكل في الانتصاب و لذلك فان الغذاء الصحي من شأنه ايضا حماية الحياة ال للرجل.
ثالثا :المحار:
انواع المحار و غيرها من المأكولات البحرية غنية بالزنك،و هو أمر مهم للغاية لصحة القلب و العضلات و الجهاز التناسلي و قد ربطت الأبحاث بين نقص الزنك و ضعف نوعية الحيوانات المنوية و العقم عند الذكور.
رابعا: الأفوكادو:
حيث يحوي على نسبة عالية من الدهون الجيدة و هي الدهون الاحادية غير المشبعة و التي يمكنها ان تقلل نسبة الكوليستيرول الكلي و الكوليستيرول الضار و يشابه الافوكادو في نوع الدهون زيت الزيتون و المكسرات.
خامسا :الاسماك الدهنية:
الاسماك الدهنية مثل السلمون او الهلبوت هي مصدر اخر من الدهون الصحية و تحوي ايضا على احماض اويغا 3 الدهنية التي تحمي الجسم من امراض القلب و بعض انواع السرطان و التهاب المفاصل و تشير الأبحاث الى ان وجبتين من الاسماك الدهنية في الأسبوع يمكن أن تقلل من فرص الوفاة بسبب أمراض القلب.
سادسا: اللبن و الزبادي:
و هما مصدر للاحماض الامينه و البروتينات الهامه لبناء العضلات اضافة الى احتوائهما على البكتيريا النافعه و التي تحافظ على صحة الامعاء.
سابعا :الموز:
يحظى الموز بكميات كبيرة من البوتاسيوم التي تفيد في صحة العضلات و تنظيم ضغط الدم.





الاغذية المفضلة لبناء العضلات 2018, اطعمة بناء عضلات الرجل


التعديل الأخير تم بواسطة Nahla ; 31 May، 2017 الساعة 5:34 PM
  2
Nahla
جيد جداااا

Powered by vBulletin®Copyright ©2000 - 2014
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شباب اليوم 2013-2014-2015-2016-2017