العودة   منتديات شباب اليوم > المنتدي العام والنقاش > منتدي المواضيع العامة والنقاش



  25
هندعز
مشكور
  26
سمر عبدالمعز
الله المستعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
  27
Ali Awaden
صباح الشروق
  28
Ali Awaden
ثانكس&&&
  29
ايمان محمد
اخر خبر عن لاعبي برشلونه
الدوري الاسباني |
ميسي تمثال "قطع رأس" في الأرجنتين


المخربين في بوينس آيرس تدمير تمثال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وترك النحت من خمس مرات الكرة الذهبية الفائز دون رأسه أو الجذع يوم الثلاثاء.

واضاف ان "تمثال ليونيل ميسي سقط ضحية لعمل من أعمال التخريب التي تركت دون نصفه العلوي"، وقالت حكومة مدينة بوينس آيرس في بيان.

شيد التمثال، المنحوت من الرخام الأسود، في يونيو حزيران الماضي بعد خسارة الارجنتين في نهائي بطولة كأس امريكا الجنوبية لشيلي، وبعد ذلك أعلن ميسي اعتزاله اللعب دوليا.

ميسي البالغ من العمر 29 عاما - الذي جاء قريبا من الاعتزال مرة أخرى - لديه علاقة الحب والكراهية مع مشجعي كرة القدم الأرجنتيني، وكثير منهم يتهمونه بالفشل في تكرار مستواه برشلونة الرائعة لمنتخب بلاده.

النصب هو أبعد ما يكون من الأولى أن يكون المستهدف في المنطقة مع أن من بطل العالم السابق الولايات المتحدة المفتوحة غابرييلا ساباتيني تجريده من مضرب لها منذ وقت ليس ببعيد.يصر مهاجم برشلونة لويس سواريز الفريق الكتالوني هي "ملزمة" لملاحقة ريال مدريد في صدارة الدوري الأسباني، على الرغم من خسارته المزيد من الأرض على بطل أوروبا في فخ التعادل 1-1 مع مضيفه فياريال يوم الاحد.

حتى رائع اللحظة الأخيرة ليونيل ميسي من ركلة حرة لم يتمكن من منع برشلونة يسقط خمس نقاط وراء مدريد، الذين لديهم أيضا مباراة مؤجلة، بعد نقولا Sansone قد وضعت فياريال أمام فقط بعد نهاية الشوط الأول.

توج التعادل عودة الفقيرة للعمل في العام الجديد لبرشلونة بعد خسارته في مباراة الذهاب من بطولة كوبا ديل ري 16 ربطة عنق الماضي اتليتيك بيلباو يوم الخميس.

وأضاف "نحن ندرك أننا برشلونة ونحن مضطرون للقتال من أجل كل الألقاب" وقال سواريز محطة التلفزيون الاسبانية موفيستار.

برشلونة يستضيف بلباو في مباراة الإياب يوم الأربعاء على أمل تجنب أول خروج كأس إلى أي شخص آخر من مدريد منذ عام 2008.

وقال "ما يهم الآن هو مباراة في كأس يوم الاربعاء" وأضاف سواريز.

"علينا أن الخروج من اللحظة الأولى لتحقيق الفوز في المباراة والتأهل."

وكان سواريز ليلة هادئة على غير العادة أمام المرمى لأن معظم فرص برشلونة سقط طريق إضرابه عن شركاء نيمار وميسي.

"لقد أظهروا طوال الموسم أنهم من الصعب جدا للعب ضد في المنزل. كان لدينا فرصنا في الشوط الثاني، لكننا لا يمكن أن تأخذها حتى هدف ليو" وأضاف سواريز.

واضاف "لقد دعونا نقطتين الابتعاد، ولكن علينا فقط أن نواصل العمل بجد."

مدرب نادي برشلونة لويس إنريكي يعتقد أن فريقه تفعل ما يكفي لتحقيق الفوز في المباراة على الرغم من عدم وجود دراية من حافة القطع في خط الهجوم وهشاشة في الجزء الخلفي هذا الموسم.

واضاف "بدون شك أعتقد أننا كنا نستحق الفوز في المباراة"، قال.

"لعبنا بشكل جيد ونحن لسنا في حالة فرار الأكثر إيجابية وما عليك القيام به لكسب هذا النوع من الألعاب، ولكن ليس لدي أي انتقاد لاعبي فريقي.

"لقد لعبوا لعبة كاملة وكنا نستحق النقاط الثلاث."

وحيث لا تزال أكثر من نصف الدوري هذا الموسم للذهاب، أصر إنريكي برشلونة لا يزال لدينا الوقت لملاحقة مدريد.

"ما زال نصف هناك موسم للذهاب وأنا واثق من أننا سوف تتاح لهم الفرصة للقتال من أجل الدوري" واضاف.

"الفرصة الوحيدة سيتعين علينا أن المنافسة على اللقب، رغم ذلك، هو عن طريق الحصول على العودة إلى الفوز في وقت قريب. للحفاظ على لعب مثل هذا ولكن مع نتيجة مختلفة."

خارج الملعب، وزعمت الشائعات الصادرة من كرواتيا يوم الاحد ان لاعب خط وسط برشلونة ايفان راكيتيتش يمكن أن يكون في طريقه إلى مانشستر سيتي بعد استبعاده من تشكيلة انريكي.

ومع ذلك، قال نائب رئيس نادي برشلونة خوردي ميستري والكرواتي "أحب" في كامب نو والتي كانت المفاوضات الجارية لتمديد عقده إلى ما بعد 2019.

واضاف "اننا نتفاوض تجديد راكيتيتش ل" قال ميستري موفيستار.

"نحن نحب راكيتيتش كلاعب وكشخص. في هذه اللحظة لديه عقد ولاعب برشلونة."




تحية إلى ميسي فضلا عن أمثال نجم كرة السلة مانو جينوبيلي، تنس اربع مرات الفائز البطولات الاربع الكبرى جييرمو فيلاس والفورمولا واحد كبير خوان مانويل فانجيو كلها تقع على طول بوي

التعديل الأخير تم بواسطة ايمان محمد ; 11 January، 2017 الساعة 12:11 AM سبب آخر: الصورة

Powered by vBulletin®Copyright ©2000 - 2014
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شباب اليوم 2013-2014-2015-2016-2017