العودة   منتديات شباب اليوم > منتدي الاخبار اليومية > قسم الاخبار العالمية والاحداث العاجلة

أخبار جديدة عن مسلسلات رمضان 2015 مع صور البوسترات

ترجع الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله في رمضان بمسلسل جديدة كاتبته المؤلف القطرية المعروفة وداد الكواري و اسم المسلسل فرصة ثانية و يشاركها عبدالعزيز جاسم البطولة و الاخراج حق احمد المقله

  1
HaSOoNA
2015 البوسترات 1311576162_936.jpg




ترجع الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله في رمضان بمسلسل جديدة كاتبته المؤلف القطرية المعروفة وداد الكواري و اسم المسلسل فرصة ثانية و يشاركها عبدالعزيز جاسم البطولة و الاخراج حق احمد المقله المبدع اللي دايما يخرج مسلسلات الكواري المعروفة مثل يوم آخر و حكم البشر و هالسوالف الطيبة



2015 البوسترات 1311576162_437.jpg


هدى حسين و خالد أمين و هند البلوشي و مجموعة نجوم بيكونون ابطال المسلسل اليديد الدخيلة وهو لنفس الفريق اللي سوو مسلسل أيام الفرج اللي هم الكاتب عبدالعزيز الحشاش و المخرج جمعان الرويعي
والعرض حق قناة الراي




2015 البوسترات 1311576162_793.jpg


فريق البنات يرجعون في مسلسل جديد اسمه بو كريم برقبته سبع حريم و طبعا التأليف لهبه مشاري حمادة و الجديد بالموضوع ان البطل هو سعد
الفرج .. شخباري .. والله احبه هالفنان .. و المسلسل حق قناة الام بي سي



2015 البوسترات 1311576162_995.jpg

و طبعا ما يصير رمضان بدون مسلسل تراثي و حركات و بركات .. علشان جذي المبدعين اللي سوو لنا من قبل مسلسل الهدامة .. او منيرة .. اللي هم الكاتب هيثم بودي و المخرج محمد دحام الشمري بيقدمون هالسنه مسلسل اسمه الاعماق و البطولة حق الحلوين هيا عبدالسلام و عبدالله بوشهري



التعديل الأخير تم بواسطة MOODY ; 25 July، 2011 الساعة 9:42 AM
  2
MOODY
توبيك للتاريخ والله ياحسن ’ 20 منتدى واخدين منك الموضوع
  3
HaSOoNA
الله اكبر ع الزوار كمان كمان .>
منور ياجميل التوبيك..
  4
MOODY
يقول الشاعر العربي أبو الطيب المتنبي "بذا قضت الأيام بين أهلها.. مصائب قوم عند قوم فوائد"، وينطبق هذا البيت الشعري على صناع الدراما وبالحديد المنتجين الذين فشلوا في تسويق أعمالهم خلال شهر رمضان الماضي 2015، بسبب إزدحام الخريطة الدرامية بنحو 36 مسلسلات مصرياً، بالإضافة إلى نحو 32 مسلسلاً سورياً، فضلاً على ما يقرب من 12 مسلسلاً خليجياً، فرغم أن الثورة المصرية أدت إلى توقف الإنتاج بنسبة 80% مقارنة بالعام الماضي، إلا أنها ساهمت في توسيعة مجال التسويق أمام تلك الأعمال التي تسابقت القنوات الفضائية لشرائها.
مسلسلات "بايتة"
حتى الخامس والعشرين من شهر يناير الماضي، كان متوقعاً أن تواجه تلك الأعمال منافسة شرسة مع الأعمال الجديدة، لاسيما بعد أن شهدت صناعة الدراما إنتعاشة غير مسبوقة وتدفق مئات الملايين من الجنيهات لللإستثمار فيها، مما شجع نجوم السينما الذين كانوا ينظرون للتلفيزيون بتعال وكبر، يعلى الهجرة إليه، طمعاً في ملايينه، حيث تراوحت أجور نجوم الدراما ما بين 3 و12 مليون جنيه، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث اندلعت الثورة المصرية، وأطاحت بأحلام المنتجين والنجوم في حصد الملايين من الجنيهات من خزائن القنوات الخاصة أو التليفزيون، ولم يبق في السوق سوى المسلسلات غير الطازجة، تلك التي جرى تصويرها العام الماضي، وهي مسلسلات يمكن وصفها بلهجة المصريين بأنها "بايتة".
الدالي 3
تضم القائمة عدة مسلسلات لفنانين كبار، يأتي على رأسها مسلسل "الدالي الجزء الثالث"، بطولة نور الشريف، سوسن بدر، وفاء عامر، حسن الرداد، آيتن عامر، ومي نور الشريف. ومن تأليف وليد يوسف، وإخراج يوسف شرف الدين، وإنتاج محمد فوزي. وتدور أحداثه في مصر في الفترة من 1985 وحتى 1992، وتتمحور حول إنتشار جرائم غسيل الأموال والفساد الذي يقوم به رجال الأعمال. وكان الشريف من المقرر أن يشارك في رمضان الحالي بعمل آخر هو "بين الشوطين"، إلا أن الشركة المنتجة قررت تأجيله لحين أستقرار الأوضاع.
هز الهلال يا سيد
"هز الهلال يا سيد" من الأعمال التي فشلت في الحصول على موضع قدم خلال شهر رمضان الفائت، لكنه سوف يحصل على حقه في رمضان المقبل. وهو بطولة ممدوح عبد العليم، نرمين الفقي، سلوى خطاب، زيزي البدراوي، وتأليف محمد جلال عبد القوي، إخراج أحمد صقر، وإنتاج داليا صابر.
رجل لهذا الزمان
واجه مسلسل "رجل لهذا الزمان"، أيضاً مشكلة في التسويق العام الماضي، ويعرض رمضان المقبل، بطولة هنا شيحة وأحمد شاكر، أحمد خليل، منال سلامة، ومن تأليف محمد السيد عيد، ومن اخراج إنعام محمد على، وانتاج مدينة الإنتاج الإعلامى. وتروي أحداث المسلسل سيرة عالم الفيزياء النووية المصرى الدكتور مصطفى مشرفة الذى اغتالته اسرائيل، ويتطرق إلى الأجواء السياسية التى تزامنت مع الفترة التى عاش فيه، منذ ولادته فى يوليو 1898 إلى 15 يناير 1950.
عابد كرمان
ورغم الإنتهاء من تصوير مسلسل "عابد كرمان"، قبل شهر رمضان الماضي، إلا أنه واجه مشاكل مع جهاز المخابرات المصري، بسبب الإشارة في تتر المقدمة إلى أنه قصة حقيقية من وحي ملفات المخابرات، في حين أنه مأخوذ عن رواية أدبية. ويجسد البطولة فيه السوري تيم الحسن، والمصريَّة ريم البارودي، بمشاركة: حسام شعبان، وعبد الرحمن أبو زهرة، وفادية عبد الغني، وابراهيم يسري، ومحمد وفيق، وميرنا المهندس، ومحمد عبد الحافظ، وإلفت إمام، ونبيل نور الدين، وأحمد حلاوة، وتأليف بشير الديك وإخراج نادر جلال، و من انتاج شركة كينج توت.
تدور أحداث "عابد كرمان"، حول شخصيَّة الشاب الإسرائيلي، عابد كرمان، الذي تمكَّنت المخابرات المصريَّة من تجنيده، واستطاع التقرب من، جيورا زايد، نائب مدير جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي "الشاباك" في حيفا، وأغدق عليه الهدايا الغالية من الملابس والخمور الفاخرة، مكَّنته من تكوين شبكة تجسس عربيَّة، وصلت إلى أعماق المجتمع الإسرائيلي، وتمكَّنت من الحصول على خرائط خط بارليف، الذي تم تدميره في حرب السادس من أكتوبر في العام 1973. ويواجه المسلسل العديد من المشاكل الَّتي تهدد بوقف تصويره، وعدم عرضه في رمضان المقبل، بسبب تسليطه الضوء على الصراع بين المخابرات المصريَّة والإسرائيليَّة.
مكتوب على الجبين
"مكتوب على الجبين", بدأ تصويره بعد إنتهاء شهر رمضان الماضي مباشرة، كان مقرراً عرضه خلال شهر نوفمبر الماضي، لكن الشركة المنتجة فشلت في تسويقه، فقررت تأجليه لرمضان المقبل. ويلعب دور البطولة حسين فهمي، ويشارك فيه دلال عبدالعزيز و محمود الجندى. ويشهد هذا المسلسل ميلاد الأردنية مي سليم كممثلة، حيث تجسد شخصية نسمة ابنة وهدان "حسين فهمى"، وهى فتاة ريفية بسيطة تعيش مع والدهان الذى حاول إجبارها على الزواج من ابن عمها، لكنها ترفض وتهرب من القرية، لتتزوج من الشخص الذى تحبه. والمسلسل قصة واخراج حسين عمارة وسيناريو وحوار محمد الحموى.
فرح العمدة
يعتبر مسلسل "فرح العمدة" أول بطولة تلفزيونية لغادة عادل، حيث لم تجسد أية أدوار للشاشة الصغيرة من قبل، ويقتصر تاريخها على الأفلام السينمائية. ولكن "يا فرحة ما تمت"، إذ لم يعرض المسلسل في رمضان الماضي، للأسباب نفسها، فإضطرت شركة الإنتاج إلى تجميده في "الفريزر" لمدة عام، ومن المتوقع عرضه رمضان المقبل. ويشارك في المسلسل سعيد صالح، آيتن عامر، حسن الرداد , صلاح عبدالله , خيرية أحمد، وتأليف مصطفى إبراهيم، وإخراج أحمد صقر. وتدور أحداثه حول الفتاة الريفية فرح، التي تتزوج من مصور فوتوغرافي، ثم يموت، فتواجه ظروفاً صعبة، قبل أن تحترف الغناء، وتصبح مشهورة.
العنيدة
رغم أنها واجهت حظاً موفقاً رمضان الماضي في برنامجها "مية مسا"، إلا أن ميس حمدان عانت من الحظ السييء في أول بطولة تلفيزيونية لها في مسلسل "العنيدة"، حيث تعرض للكثير من الأزمات الإنتاجية، وتوقف التصوير عدة مرات، ومن المتوقع مشاركته في مارثون رمضان المقبل الدرامي. ويشارك في بطولته هشام عبدالحميد، ماجد المصري، ومن تأليف عبدالمنعم شطا، وإخراج عادل الأعصر. و تجسد ميس حمدان فى المسلسل شخصية فتاة فقيرة تدعى فاتن الحلوانى، تعمل مع والدها فى "بوفية" خاص بعمال البناء، وتتزوج من مدير النجارين، يصبح رجل اعمال ناجح، ثم يموت فجأة، فتصبح المسئولة عن هذه التجارة وتصبح سيدة اعمال وتدخل في صراع مع أحد رجال الأعمال أصحاب النفوذ.
أحلام مستحيلة
"أحلام مستحيلة" مسلسل بطولة المصرية نيللي كريم والسوري باسم ياخور، بمشاركة رانيا يوسف، عفاف شعيب، وريهام عبد الغفور، حنان مطاوع، لم يعرض رمضان الماضي، عفاف شعيب، تأليف أماني البحطيطي، وإخراج منال الصيفي‏.‏ وتدور الأحداث حول خمسة فتيات، لهن سجل إجرامي، إلا أنهن يقررن التوبة عن الجريمة، ويفتتحن مشروعاً تجارياً.
  5
أخلاقي أساس حياتي
مفيش اخبار عن مسلسلات مصريه
  6
guest
😊😊😊

Powered by vBulletin®Copyright ©2000 - 2014
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شباب اليوم 2013-2014-2015-2016-2017